تعرف على تاريخ أشهر ماركة للموضة

تعتبر مجموعة أرماني واحدة من المجموعات الرائدة في مجال الأزياء والسلع الفاخرة في العالم اليوم ، حيث يوجد بها 4600 موظف مباشر و 13 مصنعاً. تصمم وتصنع وتوزع وتبيع منتجات الأزياء والحياة العصرية بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والنظارات والساعات والمجوهرات والديكورات الداخلية والعطور ومستحضرات التجميل ضمن مجموعة من العلامات التجارية: جورجيو أرماني ، أرماني كوليزيوني ، امبوريو أرماني ، AJ Armani Jeans، A / X Armani Exchange، Armani Junior and Armani Casa. تضم شبكة البيع بالتجزئة الحصرية للمجموعة حاليًا: 59 بوتيك جورجيو أرماني ، 11 متجر أرماني كوليزي ، 122 متجر إمبوريو أرماني ، 71 متجر أرماني إكس أرماني ، 13 ألف متجر أرماني جينز، 6 مخازن أرماني جونيور، 1 جورجيو أرماني متجر إكسسوارات و 17 متجر أرماني كازا في 37 بلدا.

التسلسل الزمنى

تأسست في ميلانو في 24 يوليو ، 1975 من قبل سيرجيو غيلوتي و المصمم الشهير جورجيو أرماني – الرئيس الحالي للشركة والرئيس التنفيذي والمساهم الوحيد أقرأ مقابلته الكاملة – وفي وقت لاحق من ذلك العام ، أول مجموعة جاهزة للملابس الجاهزة جورجيو أرماني بورجونوفو 21 (S / S 1976 ) قدمت.

بعد عام ناجح من العمليات . بدأت لتوسيع محفظتها من العملاء وتوسيع وجودها الأوروبي. كان عام 1978 بمثابة نقطة تحول مهمة في تاريخ الشركة عندما قامت بتأسيس اتفاقية ترخيص مع GFT ( Gruppo) Finanziario Tessile ) ، مع منح Giorgio Armani SpA . الفرصة للاستثمار في مقر جديد يضم صالات عرض ومكاتب صحفية.

Image result for armani group

في عام 1979 ، بدأت الشركة توسعها الخارجي بإنشاء شركة جورجيو أرماني في الولايات المتحدة. بحلول نهاية السبعينات من القرن العشرين ،  سبا . ظهرت كواحدة من دار الأزياء الدولية الرائدة وأطلقت عدة خطوط جديدة: Le Collezioni ، Mani، AJunior accessories، underwear and swimwear.

في أوائل الثمانينات,  أبرمت اتفاقية ترخيص مهمة مع شركة L’Oreal (المعروفة سابقًا باسم H.Rubinstein ) للعطور وأطلقت أيضًا مجموعات Emporio  و Jeans. في نفس الفترة. افتتح أول متجر امبوريو (ميلان) في العام التالي مع افتتاح أول بوتيك جورجيو أرماني (ميلان). كما بدأت الشركة في تعزيز أقسامها التجارية والتسويقية ، مع بناء قيم علاماتها التجارية وفلسفة الإدارة ، والتي لا تزال أساسية لنجاح الأعمال اليوم.

في النصف الثاني من الثمانينات ، . واصل توسعه في الخارج بافتتاح اليابان في عام 1987 من خلال مشروع مشترك مع شركة ايتوشو اليابانية ومتجر سيبو ، يليه توقيع اتفاقية ترخيص للنظارات مع Luxottica Group Spa في عام 1988.

كجزء من إستراتيجيتها للحفاظ على السيطرة على جودة المنتج وتوزيعه ، SpA . بدأت سلسلة من استثمارات الأسهم ، والتي تشمل اليوم سبا Intai (100 ٪) ، Antinea Srl (100٪) والشركة الصناعية Simint Spa (100٪) ، تم الانتهاء من الاستحواذ الكامل في عام 2001 من خلال OPA.

Image result for armani group

في عام 1999 ، تم إنشاء قسم جديد للملحقات بما في ذلك وجود أول التجارة الإلكترونية مع http://www.armaniexchange.com في الولايات المتحدة.

في عام 2000 ، استحوذت شركة ، السنة الخامسة والعشرون ، على مرافق الإنتاج والتوزيع لخطوط أرماني كوليزيوني وماني للرجال من جي أف تي. كما أطلقت الشركة موقعها الإلكتروني العالمي على http://www.giorgioarmani.com وأنشأت مشروعًا مشتركًا مع Zegna Group (51٪  و 49٪ Zegna ) لإنتاج وتوزيع خط Collezioni للرجال ، وتم إطلاق Giorgio Armani Cosmetics ، قامت مجموعة أرماني كازا للديكورات الداخلية بافتتاح علامة أرماني الجديدة متعددة العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم في ميلانو Via Manzoni 31.

في عام 2001 ، واصلنا إستراتيجية المجموعة للتحكم بشكل أكبر في جميع جوانب التصنيع ، والتوزيع ، وأنشطة البيع بالتجزئة ، ولزيادة التركيز على محتوى “صنع في إيطاليا” لعلاماتها التجارية ، وهي شركة مشتركة مع شركة Vestimenta. تم تشكيل شركة ( SpA) (واحدة من مرخصي مجموعة أرماني منذ عام 1979) لإنتاج وتوزيع خظ للرجال والسيدات. كما افتتحت الشركة أول متجر Giorgio Armani Accessori (ميلانو) والمكاتب والمعارض التجارية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Armani / Teatro الذي تم تحقيقه بالتعاون مع المهندس المعماري Tadao Ando.

Image result for armani group

في عام 2002 ، استمر برنامج استثمارات التجزئة للمجموعة بوتيرة سريعة مع 16 تجديدًا في المتاجر و 30 متجرًا جديدًا في مدن مهمة استراتيجيا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك متجر أرماني المتعدد العلامات التجارية الثاني الذي يغطي مساحة 3000 متر مربع في Chater House في هونغ كونغ ، والذي أشار أيضًا إلى إطلاق برنامج التوسع الاستراتيجي للبيع بالتجزئة في الصين. على جبهة التصنيع ، تم الانتهاء من عمليتي استحواذ هامتين: Deanna SpA . لإنتاج ملابس التريكو ذات الجودة العالية و I Guardi ، التي كانت تسيطر على أربعة صناع أحذية متخصصين ، لدعم النمو الإضافي لأعمال الشركة في مجال الأحذية. استمر التوسع في خط الإنتاج بفضل إطلاق رائحتين ناجحتين من عطر أرماني مانيا للرجال و سينسي للنساء. إطلاق مجوهرات امبوريو ارماني . توسيع خط أرماني جينز في اليابان والولايات المتحدة ؛ وزيادة نمو علامة أرماني كازا التجارية حول العالم من خلال افتتاح سبعة متاجر جديدة مستقلة في ميلانو واسطنبول وزيوريخ وهونغ كونغ وموسكو وماربيا والرياض. في نهاية عام 2002 ، مرة أخرى تمشيا مع استراتيجية الشركة الدقيقة المتمثلة في التوزيع الانتقائي وتحديد المواقع للمنتجات ، تم اتخاذ القرار للسماح برخصة النظارات مع مجموعة Luxottica بالانسحاب ، بدلاً من ذلك منح Safilo SpA . ، المصنّع الإيطالي المحترم ، رخصة جديدة لإنتاج وتوزيع و Emporio Armani Eyewear.

شهد عام 2003 ، مرة أخرى ، قيام المجموعة بالاستثمار بشكل كبير في شبكة البيع بالتجزئة الخاصة بها من خلال 11 عملية تجديد و 30 فتحة جديدة ، بما في ذلك متجر أرماني متعدد العلامات التجارية الذي يغطي 1000 متر مربع في Theatinerstrasse ، 12 ، في ميونيخ (أول متجر في ألمانيا). كما تم توسيع امتياز عطر مع إطلاق Emporio Armani Night له ولأجلها . بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسريع عملية إطلاق عدادات مستحضرات التجميل الحصرية في جميع أنحاء العالم في مجموعة مختارة من المتاجر المتخصصة ، وذلك نتيجة لأداء المبيعات المتميز في المنافذ الحالية.

Image result for armani group

في السنوات الخمس من 1998 إلى 2003 ، أنفقت مجموعة ما يزيد عن 600 مليون يورو من الأموال المولدة داخليًا على الأنشطة المهمة استراتيجياً ، بما في ذلك تطور قاعدتها الصناعية ، وتوسيع وتجديد شبكة البيع بالتجزئة ، وتنويع منتجاتها خطوط وتعزيز مرافق مقرها في ميلانو.

في عام 2004 تمنح Armani Group جائزة Wolford AG ، وهي رخصة متعددة السنوات للإنتاج العالمي وتوزيع مجموعة جديدة من الجوارب والجوارب النسائية جورجيو أرماني . جورجيو أرماني سبا . وقعت شركة إعمار العقارية ش.م.ع على خطاب نوايا لإنشاء مجموعة عالمية مبتكرة من “فنادق ومنتجعات  الفاخرة”. / ثلاثة على بوند في شنغهاي.

 

Leave a comment

Create a free website or blog at WordPress.com.

Up ↑

Design a site like this with WordPress.com
Get started